What Does يوم المرأة الإماراتية Mean?

Wiki Article



وأكد معالي علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، على الدور الحيوي الذي تواصل المرأة الإماراتية القيام به في مختلف قطاعات الدولة، وخاصةً في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على المستويين المحلي والوطني، مشيراً إلى أنها لعبت دوراً محورياً في قيادة الجهود المستمرة لحماية الوطن، وأثبتت كفاءتها وإخلاصها في العمل عبر كافة مستويات المنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وأسهمت بشكل حيوي في تنمية هذه المؤسسة الوطنية وتقدمها.

- المنظومة المهنية والمجتمعية عبر تبوأها مناصب قيادية في مجالات البيئة والاستدامة.

تقدم حكومة الإمارات خدمات مخصصة تراعي احتياجات الفتيات والنساء. تشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والمساعدات الاجتماعية، وحجز سيارات أجرة خاصة بالنساء، وخدمات الحماية من العنف الأسري وطلب المساعدة.

البيانات المفتوحة التفاعليه المرتبطه بالانظمه الرقميه للوزارة حيث ان البيانات والمعلومات محدثه بشكل يومي يمكن الوصول اليها في اي وقت

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة تتبع الدليل الإرشادي للمشاركة الرقمية الصادر من قبل الحكومة الإلكترونية الاتحادية.

أيضا يعكس إضافة مهام جديدة للمرأة في هذا القطاع الحيوي المهم التي توليه القيادة الإماراتية أولوية قصوى للنهوض بمستقبل الوطن وتعزيز ريادة الإمارات تفاصيل إضافية في مختلف المجالات، يعكس ثقة القيادة الإماراتية في المرأة الإماراتية وقدراتها وأهمية إسهامها في جهود التنمية وصناعة غد أفضل للبلاد.

 انتخبت سعادة الدكتورة أمل القبيسي رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي، مما يجعلها أول امرأة لرئاسة المؤسسة البرلمانية على المستوى الإقليمي.

أم الإمارات ليست فقط رائدة في دعم المرأة، بل هي أيضًا رمز للأمل والإلهام لجميع النساء في الإمارات.

البيانات المفتوحة هي البيانات التي تنشرها الوزارة للجمهور بغرض تمكينهم من استخدامها بحرية وأيضًا إعادة استخدامها ونشرها مع مراعاة متطلبات الرخص القانونية مثل حفظ الحقوق

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

توفير مقومات الحياة الكريمة والآمنة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة

خدمات الصناعة الرقمية التي تساعدك للحصول على رخصة انتاج صناعي والحصول على شهادات الموافقات المبدئية للقيام بأعمال انشاء المصانع وخدمات اعفاء مدخلات الصناعة من الرسوم الجمركية وغيره

من بين هذه المبادرات، برامج تهدف إلى تعزيز دور المرأة في التكنولوجيا والهندسة، مما يفتح أمامها أبوابًا جديدة للتطور والإبداع.

وأكد غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن المرأة الإماراتية استطاعت تحقيق تميّزها وريادتها من خلال أدوارها المختلفة التي تنطلق من أسرتها وما تغرسه لدى أفرادها من قيم ومفاهيم تنموية، مروراً بمشاركتها القيّمة ضمن المنظومة المهنية عبر مراكزها ومناصبها المختلفة.

Report this wiki page